Everything about مواقع تسوق عائلية

Wiki Article

استمعوا إلى أعمال هذا المايسترو العالمي خلال حفلٍ مباشر في "كوكا أرينا"

يقع مطعم باستا! الإيطالي في الطابق الأرضي من الفندق، ويفتتح أبوابه يوميًّا من السادسة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر عند منتصف الليل. ويقدم المطعم تجربة للذواقة تجمع بين أجواء المطاعم الصغيرة الرومانية وجوهر مطاعم الستيك الفلورنسية وتفنّن مطاعم البيتزا النابولية.

واستمتع بفنجان من القهوة وبعض الحلوى في أحد المقاهي المغلقة المنتشرة في طرقات المول أو تناول الغداء في أحد المطاعم، مثل مطعم “شيك شاك” الشهير.

يحظى متجر نون الامارات بثقة سكان مختلف مدن الدولة، حيث يقدم مجموعة من أفضل المنتجات ذات الجودة العالية من مختلف العلامات التجارية العالمية، والتي تشمل أدوات ومساحيق التجميل والإلكترونيات والديكورات، كما يمكنك شراء الملابس، وألعاب الفيديو، والمشروبات، ولوازم الحيوانات الأليفة، وعربات الأطفال والأثاث، فكل ما ترغب بشرائه ستجده في موقع نون الإمارات.

تسوق شاهد المزيد من المعلومات من أشهر المتاجر مثل “أرماني جينز”، و”ديزل” ، و”ماسیمو دوتی” ؛ واستمتع بالضوء الطبيعي المنبعث من السقف الزجاجي.

هل تقدم هذه المجمعات التجارية تجارب تسوق فاخرة؟ نعم، تعتبر هذه المواقع أماكن تسوق فاخرة بحق. توفر علامات تجارية عالمية فاخرة وتجارب تسوق فريدة من نوعها.

توجد في المول العديد من المحلات التي تقدم أحدث صيحات الموضة والأزياء الفاخرة من أشهر الماركات العالمية.

اكتشف المزيد عن الطقس في دبي خلال أشهر السنة باستخدام دليل الطقس الخاص بنا

وشملت الاختبارات أيضاً نظام السائق الآلي وقدرته على القيام بعملية الاصطفاف والرجوع إلى الخلف والانعطاف. وتم تقييم وظائف مركز التحكم من خلال إدارة الطريق والمراقبة عن بعد والتحكم.

تجارب مرفهة وإقامة مترفة في فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

برجمان هو واحد من أقدم مراكز التسوق في دبي ، في منطقة بر دبي السكنية ، في دبي ، الإمارات العربية المتحدة. تم تطويرها ومملوكة من قبل مجموعة الغرير.

وفّر الكثير واستفد من أفضل العروض التي تقدمها أفضل المعالم السياحية في دبي

إدخل اسم المتجر الذي تود البحث عنه للحصول علي احدث عروضه وأفرع المتجر وكيفية التواصل معه! إشترك في

تأمّل المناظر الخلابة والمعالم السياحية التي تخطف الأنفاس

Report this wiki page